يأتي تدشين الموقع الجديد لكلية البريمي الجامعية متزامنا مع ما شهدته الكلية من تطورات بذلت فيها جهود متضافرة مكنتها خلال عشر سنوات للارتقاء إلى آفاق غير مسبوقة ولتحرز مراكز متقدمة في مسيرة التعليم العالي، وذلك بفضل تمسكها الراسخ بالنهج العلمي والأكاديمي وبفضل ما نالته من كفاءات متميزة في الهيئتين الأكاديمية والإدارية والذي انعكس ايجابا على سمعة خريجيها في سوق العمل. كما كان للرؤية السليمة لإدارتها وروح العمل الجماعي لمنتسبيها والولاء المؤسسي والإيمان بالرسالة التعليمية السامية دور الحسم في تحقيق ذلك.

إن عمل الكلية تحت مظلة وزارة التعليم العالي في سلطنة عمان، وارتباط الكلية أكاديميا مع جامعة كاليفورنيا ستيت نورثرج في الولايات المتحدة الأمريكية التي تشرف على برامجها، إلى جانب سعينا الحثيث لتطبيق معايير الجودة قد عزز من جوانب التميز والنجاح آنفة الذكر وأدى إلى إحداث التواصل العضوي مع القطاعات الاقتصادية المختلفة والقطاع الحكومي والقطاع الخاص بهدف تلبية متطلبات التنمية في السلطنة .

يأتي تدشين الموقع الالكتروني الجديد للكلية كاستجابة موضوعية لفلسفة إدارة الكلية وعلى رأسها المكرم الشيخ أحمد بن ناصر النعيمي الساعية دوما إلى التجديد والتحديث ومتزامنة ومنسجمة مع الانتقال إلى المبنى الجديد للحرم الجامعي للكلية الذي يشكل انعطافة لافتة نحو تهيئة بيئة جامعية تنسجم مع أرقى معايير الجودة والتميز.

إننا نشعر بالفخر لكل ما تحقق ..ونتطلع أن يشكل هذا الموقع الالكتروني نافذة فاعلة متجددة لطلبتنا للتواصل وليطلعوا من خلالها على عالم مفعم بالتغيرات السريعة في عصر العولمة والانفجار المعرفي والمعلوماتي وليكون رافدا لنا ولكل فكر نير يسعى إلى التجديد والتطوير ولكي نكسر من خلاله حاجز الخوف الذي يسكن أفئدة البعض. هدفنا ..أن يكون هناك تواصلاً حقيقياً ومستمراً مع كل من يسهم معنا أو يتصفح موقعنا .

كل الشكر والتقدير لكل من ساهم في ولادة هذا الموقع وفي مقدمتهم المكرم الشيخ أحمد بن ناصر النعيمي رئيس مجلس الإدارة على مساندته ودعمه المتواصل للمشروع.

والله الموفق 
د.محمد المجالي عميد الكلية