The general tasks and functions of the department
- تطبيق القوانيين واللوائح المتعلقة بشؤون الموظفين .
- انجاز كل ما يتعلق بالتوظيف والترقيات وعلاوات الموظفين واجازاتهم بجميع انواعها وانتهاء خدماتهم.
- تنفيذ القرارات التي تصدر من جهات الاختصاص في شأن الموظفين .
- فتح وحفظ سجلات وملفات الموظفين وتحديثها بكل ما يستجد من بيانات .
- إعداد شهادات الخبرة أو شهادات راتب أو غيرها من الشهادات التي يطلبها الموظفون من واقع السجلات الخاصة بهم .
- إعداد قرارات تعيين الموظفين أو نقلهم بين دوائر و أقسام الكلية ، وكذلك قرارات تفريغهم لاستكمال دراستهم أو لدورات التدريبية أو الايفاد في مهمات رسمية داخلية وخارجية .
- توفير البيانات والمعلومات والاحصاءات عن القوى العاملة بالكلية.
- أعداد دليل وصف شغل الوظائف .
- المشاركة في التخطيط للإحتياجات البشرية للكلية بالتنسيق مع دوائر وأقسام الكلية .
- القيام بالإجراءات اللازمة لتوفير القوى العاملة للكلية بالتنسيق مع باقي دوائر واقسام الكلية .
- القيام بالأعمال الإدارية للجان المتعلقة بشؤون الموظفين ولجنة مسائلة اعضاء الهيئتين الأدارية والأكاديمية.