revision ADMINISTRATIVE AFFAIRS AR – Buraimi University College – BUC

2020 عـام التحديـات والإنجـازات

عـن الشؤون الإدارية وضمان الجودة

كلمة مساعد العميد للشؤون الإداريـة وضمان الجودة

حرصا من إدارة كلية البريمي الجامعية على تعزيز وتطوير مسيرة العملية التعليمية بالكلية بما ينعكس إيجابا على مستوى جودة مخرجاتها من الطلبة. وحيث أن منظومة العمل المؤسسي كل لا يتجزأ حيث تساهم فيه مختلف مجالات وجوانب العمل بمقوماتها المتعددة في إنجاح وتقدم مسيرة العمل المؤسسي. وعلى هذا الاساس فقد حرصت إدارة الكلية على الارتقاء بمستوى الممارسات العملية لمجالات العمل الاداري بالكلية باعتباره مكملا وداعما لتطور ونجاح العمل الأكاديمي.

كما حرصت إدارة الكلية على أن تتناغم رؤية ورسالة وأهداف الكلية مع ما تتطلع اليه لتحقيقه من نجاح وتقدم في المجال الاداري. لذلك فقد اهتمت الكلية منذ نشأتها على تطوير ورفع مستوى اداء جميع العاملين بها من خلال عدد من الاستراتيجيات من بينها الاهتمام بجانب تدريب وتأهيل وصقل مهارات الكوادر البشرية بها وتوفير فرص المشاركة في مختلف اللقاءات العلمية داخل وخارج الكلية محليا وإقليما وعالميا ناهيكم عن ما تقوم به الكلية من تحديث وتطوير مستمرين لجميع النظم والسياسات واللوائح التشريعية التي تحكم وتنظم ممارسات العمل الاداري بالكلية لتتواكب مع التطور الحاصل في أنظمة العمل المؤسسي في مختلف قطاعات العمل بالسلطنة.

كما تشمل تلك التحديثات ما يتعلق بتطوير الهيكل التنظيمي للكلية والمهام والاختصاصات المرتبطة بالدوائر الادارية المتعددة بالكلية واضعة نصب أعينها تمكين الكوادر البشرية بالكلية من القيام بمهامها الوظيفية على الوجه الاكمل بما يحقق للكلية أهدافها وتطلعاتها المستقبلية بالوصول الى مستوى الريادة وبما يحقق التكاملية بين اهداف القطاعين العام والخاص في بناء الانسان العماني في مختلف المجالات المعرفية والمهارية.

القائمة