كلمة العميد

مرحبًا بكم في كلية البريمي الجامعية ، أول مؤسسة للتعليم العالي تأسست في محافظة البريمي (2003). إنه لشرف كبير أن نمثل أكثر من 200 موظف أكاديمي وإداري يعملون معًا لتحقيق رؤية الكلية وتقديم أحدث الخدمات في مجالات التدريس والبحث وخدمة المجتمع وشؤون الدعم الإداري والأكاديمي.

تلتزم الكلية بتوفير تجربة تعليمية ممتازة ومجزية لطلابها من خلال دعم إطار تربوي يعطي الأولوية للتعلم الذي يركز على الطالب ويشجع التفكير النقدي والتعاون والتواصل والإبداع. تشجع الكلية أيضًا البحث الدقيق وتدعم أعضاء هيئة التدريس والخريجين والطلاب ليكونوا منتجين نشطين للبحث الهادف وشركاء فعالين مع المجتمع.

تعمل BUC بشكل وثيق مع ثلاث جامعات تابعة - جامعة ولاية كاليفورنيا نورثريدج في الولايات المتحدة الأمريكية ، وجامعة عين شمس في مصر ، والجامعة الأردنية - من أجل الحفاظ على البرامج الأكاديمية المتميزة والتنافسية وتطويرها. إن التعاون النشط للغاية بين BUC والجامعات التابعة لها بالإضافة إلى أعضاء هيئة التدريس المؤهلين تأهيلا عاليا يساعد BUC على إنتاج خريجين ذوي جودة عالية يمتلكون مهارات شخصية ومهنية من شأنها أن تسهم بشكل فعال في التقدم الاقتصادي والاجتماعي والثقافي لسلطنة عمان والمنطقة

أدعوكم بحرارة للتنقل في موقعنا على الإنترنت واستكشاف برامجنا والفرص الثرية المقدمة للطلاب والمجتمع ككل.