المهام العامة للقسم

  1. تنفيذ القوانين والأنظمة المتعلقة بشؤون الموظفين.

  2. استكمال كافة الأمور المتعلقة بالتوظيف والترقية ومكافآت الموظفين والإجازات على اختلاف أنواعها وإنهاء خدماتهم.

  3. تنفيذ القرارات الصادرة من الجهات المختصة في شأن الموظفين.

  4. فتح وحفظ سجلات وملفات الموظفين وتحديثها بكافة البيانات الجديدة.

  5. إعداد شهادات الخبرة أو شهادات الراتب أو غيرها من الشهادات التي يطلبها الموظفون بناءً على سجلاتهم.

  6. إعداد قرارات تعيين الموظفين أو نقلهم بين إدارات وأقسام الكلية ، وكذلك قرارات صرفهم لاستكمال دراساتهم أو دوراتهم التدريبية أو إيفادهم في مهام رسمية داخلية وخارجية.

  7. توفير البيانات والمعلومات والإحصائيات عن القوى العاملة بالكلية.

  8. اعداد دليل الوصف الوظيفي.

  9. المشاركة في تخطيط الاحتياجات البشرية للكلية بالتنسيق مع أقسام وأقسام الكلية.

  10. اتخاذ الإجراءات اللازمة لتوفير القوى العاملة للكلية بالتنسيق مع باقي أقسام وأقسام الكلية.

  11. القيام بالأعمال الإدارية للجان المتعلقة بشؤون الموظفين ولجنة المساءلة لأعضاء الهيئتين الإدارية والأكاديمية.