ضمان الجودة

الخطة الإستراتيجية لـ 2020-2025

"ميزة الجودة"

يتكون القلب التشغيلي للخطة من خمسة أهداف مع بيانات رغباتنا حول النتائج التي نسعى إليها ، و 14 هدفًا لتحقيق هذه الأهداف ، و 39 استراتيجية تحدد التفاصيل التي يجب تحقيقها. توفر هذه الخطة ، مجتمعة ، التآزر لتعزيز وتطوير أداء كلية البريمي الجامعية في خمسة مجالات رئيسية:

 

1. تعزيز الحوكمة والإدارة

تلتزم كلية البريمي الجامعية بالعمل على تعزيز نظام الحوكمة والإدارة لديها من خلال إجراء مراجعة لعمل ومهام واختصاصات مجالس الكلية (مجلس الإدارة - مجلس الأمناء - مجلس الكلية). كما تهتم الكلية بتحديث هيكلها التنظيمي بما يتناسب مع طبيعة التوسع في هيكلها الإداري والمالي ومرافقها. تهتم كلية البريمي الجامعية أيضًا بمراجعة وإنشاء اللوائح والسياسات التي تنظم بيئة عملها.

2. التركيز على الجودة الأكاديمية في عملية التعليم والتعلم

التزمت كلية البريمي الجامعية بتحقيق أعلى المعايير الأكاديمية ، وتقديم البرامج والدورات التي تلبي الاحتياجات الوطنية وتربط بشكل واضح بين النظرية والتطبيق. نريد تعيين أعضاء هيئة التدريس الرائدين في تصميمات الدورات التدريبية الجديدة لزيادة خبرات تعلم الطلاب والنتائج التعليمية ، والمشاركة في المنظمات والأنشطة المهنية ، والتفاعل مع القطاعات العامة والتجارية والاجتماعية.

3. التركيز على مهارات الطلاب في تحسين التعلم

شرعت كلية البريمي الجامعية في جدول أعمال طموح لإنشاء البرامج والدورات التي تقدم لطلابنا مسارات للنجاح مدى الحياة. نريد أن يتم الاعتراف بنا من قبل الجامعات الأخرى ووكالات الاعتماد وأرباب العمل بسبب اتساع وعمق المعرفة التي حصل عليها خريجونا.

4. توسيع مجالات خدمة المجتمع الوطني

لطالما اعتبرت كلية البريمي الجامعية نفسها مساهماً في تحسين أمتنا، مؤكدة على أهمية المواطنة والخدمة والمسؤولية. نريد تطوير التعاون مع الشركاء المحليين والإقليميين والدوليين لمواجهة التحديات الاجتماعية والاقتصادية الناشئة اليوم.

5. تطوير استخدام الموارد والبنية التحتية والمرافق

 استثمرت كلية البريمي الجامعية بشكل مستمر في بنيتها التحتية ومواردها ومرافقها لدعم نمونا والزخم المستقبلي لنصبح مؤسسة إقليمية رائدة للتعليم العالي.