HUMAN RESOURCE DEPARTMENT

THE GENERAL TASKS AND FUNCTIONS OF THE DEPARTMENT

  1. تطبيق القوانيين واللوائح المتعلقة بشؤون الموظفين .
  2. انجاز كل ما يتعلق بالتوظيف والترقيات وعلاوات الموظفين واجازاتهم بجميع انواعها وانتهاء خدماتهم.
  3. تنفيذ القرارات التي تصدر من جهات الاختصاص في شأن الموظفين .
  4. فتح وحفظ سجلات وملفات الموظفين وتحديثها بكل ما يستجد من بيانات .
  5. إعداد شهادات الخبرة أو شهادات راتب أو غيرها من الشهادات التي يطلبها الموظفون من واقع السجلات الخاصة بهم .
  6. إعداد قرارات تعيين الموظفين أو نقلهم بين دوائر و أقسام الكلية ، وكذلك قرارات تفريغهم لاستكمال دراستهم أو لدورات التدريبية أو الايفاد في مهمات رسمية داخلية وخارجية .
  7. توفير البيانات والمعلومات والاحصاءات عن القوى العاملة بالكلية.
  8. أعداد دليل وصف شغل الوظائف .
  9. المشاركة في التخطيط للإحتياجات البشرية للكلية بالتنسيق مع دوائر وأقسام الكلية .
  10. القيام بالإجراءات اللازمة لتوفير القوى العاملة للكلية بالتنسيق مع باقي دوائر واقسام الكلية .
  11. القيام بالأعمال الإدارية للجان المتعلقة بشؤون الموظفين ولجنة مسائلة اعضاء الهيئتين الأدارية والأكاديمية.
Menu

pubg mobile uc pubg mobile uc antalya duvar kağıtçı en iyi online oyun sinhala teledrama Me adarayai antalya duvar kağıdı